1/03/2021

عيوب ومميزات هاتف Huawei P50 Pro

Huawei P5 Pro هاتف

حتى مع مشاكل برامج Android و Google المستمرة ، تواصل Huawei دفع بعض أجهزة الهواتف الذكية عالية الجودة ، وقد ألقينا الآن أول نظرة على الهاتف الرئيسي التالي الذي نتوقعه من الشركة الصينية.


Huawei P50 Pro هاتف
(Image credit: Future)The Huawei P40 Pro

عروض غير الرسمية 

تم نشر العروض غير الرسمية لهاتف Huawei P50 Pro بواسطة المتسرب العاديOnLeaks ، وعلى الرغم من أنها لا تكشف الكثير من حيث تصميم الهاتف ، يبدو كما لو أننا بصدد الحصول على هاتف Huawei مصقول للغاية.

شاشة Huawei P50 Pro

لدينا أيضًا بعض التفاصيل حول شاشة وأبعاد Huawei P50 Pro: من الواضح أنه سيأتي بشاشة 6.6 بوصة ، بحجم إجمالي يبلغ 159 ملم × 73 ملم (6.3 بوصة × 2.9 بوصة).

  1.  استعد لـ Galaxy Buds Pro
  2. AMD في عام 2021 - ما يمكن توقعه
  3. يستمر العمل في Age of Empires 4

مقارنة شاشة جهاز 

لا شك أنك تتساءل عن كيفية مقارنة ذلك بجهاز Huawei P40 Pro من العام الماضي - فقد جاء هذا الهاتف بشاشة مقاس 6.58 بوصة ، وقياسه 158.2 ملم × 72.6 ملم ، لذلك يبدو أن إصدار هذا العام سيكون بالضبط تقريبًا. نفس الحجم.


Huawei P50 Pro هاتف
(Image credit: @OnLeaks / The Voice)

ازرار الجهاز و  نوعها

يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا من دقة هذا العرض نظرًا لسمعة OnLeaks ، ولكن لا يوجد سوى منظر أمامي للهاتف في الوقت الحالي. يبدو أن زري الطاقة ومستوى الصوت على يمين الهاتف من منظور المستخدم ، كالمعتاد.

عدسة الكاميرا الامامية

على الرغم من أن الشاشة ليست قيد التشغيل ، إلا أنه من الممكن عمل فتحة ثقب واحدة لكاميرا الصور الشخصية ، لذلك لا يبدو أننا سنحصل على كاميرا مزدوجة العدسة أمامية مثلنا فعل مع P40 Pro.

اصدارات الهاتف

لم نسمع الكثير عما يمكن توقعه من Huawei P50 Pro أو Huawei P50 حتى الآن ، ولكن إذا اتبعت Huawei نفس الجدول الزمني لعام 2020 ، فمن المفترض أن يظهر زوج الهواتف الرئيسية في وقت قريب من مارس. قد نرى أيضًا نموذج Pro Plus.

أسئلة عن مكونات الهاتف

تظل الأسئلة حول كيفية قيام Huawei بتزويد مكونات هذه الهواتف مع الأخذ في الاعتبار مشاكلها المستمرة في التعامل مع الشركات من الولايات المتحدة ، ولكن لا شك أننا سنسمع المزيد عن طريق التسريبات والشائعات خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.