12/27/2020

معاينة هاتف شركة جوجل Pixel 4a


مراجعة Google Pixel 4a هاتف
 (Image credit: Google Pixel )

مواصفة الهاتف :

معالج الهاتف

Snapdragon 730G

كاميرات الهاتف

12.2MP Primary Shooter

8MP selfie camera

سعر الهاتف

السعر: 434,39 دولار أمريكي 

بطارية 

بطارية 3140 mAh

تعريفات للهاتف

كان هناك دائمًا الكثير من الركوب على Google Pixel 4a ، نظرًا لأن Pixel 4 لم يصل إلى الهند أبدًا. كان على Google تصحيح العديد من الأشياء حتى يعمل Pixel 4a ، لا سيما التسعير.

كان هناك وقت اخترت فيه OnePlus 3T عبر Pixel لأنني لم أستطع دفع 50000 جنيه مصري بالإضافة إلى الهاتف. في تلك المرحلة ، كنت قد احتشدت خلف Pixel على iPhone بسبب إمكانات الصور المذهلة من Google.

لكل ما تحتاجه Google للحصول على Pixel 4a بشكل صحيح ، فعلت ذلك. يبدو الأمر كما لو أن Google دخلت في الصف الأول. Pixel 4a هو الطالب الذي يحتل المرتبة الأولى منذ المدرسة الإعدادية. إنه ليس الطالب الأكثر إثارة للاهتمام ولا الأكثر ميلًا إلى المغامرة ، فلن يقفز Pixel 4a من الكتاب السنوي أو يتم التصويت عليه باعتباره "الأكثر احتمالًا للنجاح". إنه ينجز العمل بهدوء كما يفترض.

بكسل بالصور

بدون تنميق البالصوركلمات ، عُرفت وحدات البكسل بالصور التي يمكنهم النقر فوقها. نحن في تلك المرحلة من تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية حيث تتسابق معظم العلامات التجارية مع بعضها البعض لتكديس المزيد والمزيد من المستشعرات على وحدة الكاميرا في الخلف. يحتوي Pixel 4a على مستشعر واحد فقط بدقة 12.2 ميجابكسل (للصور الشخصية ، هناك 8 ميجابكسل في ثقب أنيق للغاية) - وهذا كل ما تحتاجه حقًا.

انتقلت إلى Pixel 4a من Pixel 3a ، وهو الجهاز الذي كنت أستخدمه كسائق رئيسي لأطول وقت ، ثم جعلته المحرك الرئيسي للصور عندما انتقلت إلى جانب Apple من الأشياء في وقت سابق من هذا العام.

مستشعر الهاتف

على الورق ، هذا المستشعر 12.2 ميجابيكسل ليس شيئًا للكتابة عنه. فكر في المستشعرات بدقة 108 ميجابكسل في بعض الهواتف الرائدة هذه الأيام! لكن جوجل تفعل ما تفعله بقدرات برمجية مذهلة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن كل المرن مخصص للصور وليس مقاطع الفيديو. على واجهة الفيديو ، لا يزال لدى Google مسار طويل لاجتيازه.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.