8/23/2021

نبذة عن تطبيق واتساب Whatsapp اخر تحديث

يقدم تطبيق الواتساب Whatsapp مميزات الرائعة وجديدة في إصداراته التي  المميزة و الفريدة من نوعها نقدم لكم بعض هذه المميزات .

نبذة عن تطبيق واتساب  Whatsapp اخر تحديث

نبذة عن تطبيق الواتساب Whatsapp

تطبيق واتساب Whatsapp هو تطبيق دردشة ومراسلة بين الأصدقاء ويعد اكثر تطبيق رسائل نصية وصوتية ومكالمات هاتفية و  ويتيح لك هذا التطبيق إرسال رسائل الى بعضكم البعض بطريقة سريعة عبر  اجهزتكم المحمولة او اجهزة الحاسوب, ويعرف تطبيق الواتساب بمميزاته الفريدة من نوعها كالمكالمات الدولية المجانية عبر شبكة اللإنترنيت 

أخر مميزات الواتساب whatsapp

  • اول مميزة وهي دعم اكثر من جهاز  والفكرة من هذه المميزة انه صار تطبيق الواتساب يشتغل على اكثر من دهاز دون الحاجة الى ان يكون جهازك الأساسي متصل بالأنترتت لتفعيل هذه الخاصية يجبد الدخول الى واتساب ثم نسخة Beta .

  •  يتيح لك الأن تطبيق الواتساب خاصية مكالمة الفيديو الجماعية مع اكثر من شخص

  • الميزة التي لم يتم تنزيلها بعد هي ميزة تشفير التام للمكالمات والصور والمحادثاث في التحديث القادم سيتم تشفير كل شيء  من رسائل وصور و مكالمات .

  • ارسال الصور بدقة عالية .

  • خاصية ارشفة الرسائل هده الخاصية موجودة في الواتساب من قبل .

تحميل تطبيق واتساب Whatsapp App

يمكنك تحميل التحديث الجديد بنسبة للأندرويد من خلال Google Play عندما تحمله يمكنك الإستمتاع بكل هذه الخاصيات والمميزات للتحديث الجديد .

تحميل تطبيق الواتساب لأجهزة IOS

يمكنك تحميل التحديث الجديد لتطبيق الواتساب بنسبة لأجهزة الأيفون من خلال App Store وإستخدام هذه المميزات والخاصيات للتطبيق .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.