9/14/2021

تحديث اندرويد 12.0 لأجهزة اندرويد مميزات Android 12

مميزات  تحديث اندرويد 12.0 الذي سيحمله نظام تشغيل الأندرويد

تحديث اندرويد 12.0 لأجهزة اندرويد

أحدث إصدار رئيسي هو Android 12. تم إصداره في ديسمبر 2018 ويركز على الأداء ، مع وقت بدء تشغيل أسرع وعمر بطارية أفضل.

ما هو الإصدار الثاني عشر من Android؟

أصدرت الشركة التي تمتلك وتنتج نظام التشغيل Android ، Google ، إصدارًا جديدًا من برنامجها يسمى "Android 9.0" أو "Pie". تم تقديم هذا التحديث لأول مرة في 6 أغسطس 2018 .

مميزات Android 12 ما الذي سيحمله نظام جوجل الجديد للمستخدمين؟

  • أقوى أجهزة Android ، لديه إحساس قوي بالعدالة واللطف. كما أنه يهتم بشدة برفاقه. يستخدم الطاقة الشمسية للقتال ويمكنه الطيران بجناحيه عندما لا تكون هناك شمس.

  • يعد Android 12 ملكية فكرية أكثر من كونها اسمًا. الرقم "12" يعني أنه التكرار الثاني عشر لسلسلة أجهزة Android التي تحمل اسمها "Android" .

لماذا يتعطل هاتف Android الخاص بي؟

هناك عدة أسباب محتملة لذلك ، بما في ذلك حقيقة أن بطاقة SD الخاصة بك لم يتم إدخالها بشكل صحيح. إذا كان لديك جهاز Android به الكثير من التطبيقات ، فقد يكون هناك الكثير من الأشياء التي تحدث .

هاتف جوجل Pixel 4a الجديد

في الوقت الذي يبدأ فيه أحدث هواتف Apple في إظهار عمره ، تحتل هواتف Android موقع الصدارة في مجال الابتكار مثل هاتف جوجل Pixel 4A. بعد سنوات من هيمنة Samsung و HTC ، وصل منافس جديد لمواجهة هذه الشركات العملاقة.

هل توجد مشاكل في نظام Android 12.3 ؟

هذا سؤال تم طرحه من قبل العديد من الأشخاص ، لكن الإجابة لا تزال غير واضحة. قال معظم المستخدمين إنهم لم يواجهوا أي مشكلات مع التحديث الجديد ، بينما ادعى آخرون ذلك

ماهو نظام تشغيل الأندرويد ؟

يحتوي Android Market على أكثر من 300000 تطبيق للتنزيل. يوفر تطبيقات مجانية ومدفوعة للمستخدمين على الأجهزة التي تدعمها Google مثل G1 و Nexus One و Motorola Droid X2 وغيرها. يوجد ايضا موبايل .

تحديث Android 12.2 متوفر الآن!

يتوفر الآن أحدث إصدار من نظام التشغيل لهاتفك وجهازك اللوحي والأجهزة الأخرى. يتضمن هذا التحديث بعض التحسينات الأمنية والميزات الجديدة مثل القدرة على تغيير الخلفية على القفل الخاص بك .

ما هو تحديث شركة جوجل Android 12؟

آخر تحديث من Google هو Android 12 ، والذي يوفر مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية مع 20 حيوانًا مختلفًا وطعامًا للاختيار من بينها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.